الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» طريف

قبل شهر
آخر تحديث قبل 4 يوم و 14 ساعه
#49728587
كامري 2008glxفل كامل ماعدا الفتحة
الممشى 334000كيلو متر قابل للزيادة البسيطة
السيارة قمة النظافة محركات عالشرط
البدي وكالة لايوجد رش يوجد بعض الخدوش
كل شي بالسيارة بحالة الوكالة حتى قزازات الوكالة لم تغير
السيارة عالسوم ماسيمت قبل
الرجاء لايسوم ولايتصل غير الصامل
أرجو عدم بخس السلعة وتذكرو قوله تعالى (ولاتبخسو الناس أشياءهم)

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف

طريف
وسيلة الإتصال :
0504976973


  تويوتا

  كامري

  كامري 2008



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   alaa 0569
›› 1
››   قبل شهر
كم حدك
›› 2
››   قبل شهر
كم حدك فيه
››   abdullahalsaid
›› 3
››   قبل شهر
كم حدك فيهاطال عمرك
›› 4
››   قبل شهر
15
››   قبل شهر
مالي حد على السوم طال عمرك مستمرين
››   r__560
›› 6
››   قبل شهر
و٥٠٠ بعد الفحص
››   axai5
›› 7
››   قبل شهر
اذا فحص واستماره مو منتهيات اسومها ب٩
››   قبل شهر
السيارة وصل سومها ٢٥الف من رجال صامل ويبي يصدرها لاحد يكلمني دون هالسومة والله يكتب لكم الخير جميع
›› 9
››   قبل شهر
كم ماشي الموتر
››   قبل شهر
اسوم ب 16000 بعد الفحص واخلص معك اليوم
بإذن الله اهم شي الاستمارة والفحص جديد
››   قبل شهر
اعتذر من صاحب الإعلان عن سومتي والله ماشفت الا السومات الاولى والعذر والسموحة منك والله يبارك للجميع
››   axai5
›› 12
››   قبل شهر
٢٥اخذ موديل٢٠١٢
››   قبل شهر
اخوي رضوان عادي مافي داعي للأعتذار وان دل ذلك على اخلاقك الكريمة وانت ياأكسي روح اشتري
››   alnamsy07
›› 14
››   قبل شهر
ابو ماجد المثل يقول ( إن اردت ان تطاع فاطلب المستطاع ) اللي يبي يصدر لخارج البلد مو مثل المستخدم داخل البلد اذا انت صامل في البيع لا تعلق سيارتك بسومة بعيدة عن المنطق اتمنى تقبل كلامي بصدر رحب .
››   قبل شهر
كلامك صحيح يابعدي ورايك على راسي من فوق ولكن انا ماني مستعجل على البيع جاب قيمة كان بها ماجاب مكانه محفوظ
وتقبل تحياتي
››   rwuile11
›› 16
››   قبل شهر
ياصاحب الاعلان قبل ثلاث شهور تقريباً حصلتك عند المعارض وسألتك كم السوم وتقول 25 معقوله للحين على هالسومه ؟
›› 17
››   قبل شهر
كم ماشي الموتر
››   axai5
›› 18
››   قبل شهر
يرجال اخذ ٢٠١١ب٢٣
››   قبل شهر
ياخوي ماحد ماسكك روح خذ وحل عنى خلنى نترزق الله في حلالنا صدق انك ماتستحي حلالي وانا حر فيه اعجبك حياك الله ماهو معجبك روح دور ٢٠١١
›› 20
››   قبل شهر
كم حدك ياراعيها
››   قبل شهر
والله الحد مالي حد عالسوم والبيع ان شاء الله قريب
››   1234567891011121
›› 23
››   قبل شهر
مشاالله يستاهل
›› 24
››   قبل شهر
كم وصل السوم
››   قبل شهر
يستاهلك الطيب اخوي الغالي السوم واصل على ماهو ٢٥الف والسيارة تستاهل اكثر للي يقدر النظيف اللي عنده زود يتفضل
››   aaaahhhm
›› 26
››   قبل شهر
25200 تبيع بخلص معك الاحد بعد الفحص اذا هي شرط
››   قبل شهر
سومة طيبة من وجه اطيب باقي عليها شوي والله يكتبلك الخير وللجميع
›› 28
››   قبل 4 أسبوع و يوم
يخوي هذي ثلاث مره اسالك كم ماشي الموتر
››   قبل 3 أسبوع و 5 يوم
اخوي انور معليش ماانتبهت وضحت الممشى فوق بالنص والعذر والسموحة

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.