الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» كشف سيارات قبل الشراء .نقل .تأمين .شحن شرقيه

قبل 2 شهر
آخر تحديث قبل 3 يوم و ساعه
#51185084
اذا حصلت سياره في الشرقيه مافي داعي تسافر وتتعب وتخسر فلوسك وجهدك ووقتك ويمكن تطلع السياره مضبوطه او مغشوشه اومصدومه او مخبطه وما تنفعلك .

انا اخدمك هنا افضل حتى من وجودك  انا متخصص واملك الخبره الكبيره في فحص السيارات والكشف عليها بدقه .

تخيل تجي تحجز طياره وتحجز في فندق اوشقه وتكسي ومطاعم و مصاريف وتعب ووقت ... واخرتها تطلع السياره ماهي مضبوطه او الشريطي غاشك بالسياره ... او حتى تطلع مضبوطه هل تملك انت الخبره في الفحص

انا اوفر عليك كل هذا بمبلغ بسيط تريح نفسك من كل المخاسر
(( فقط 150 ريال اتعابي + مركز الفحص بخصم خاص لي  في الدمام او الخبر )) ...

وكل مدينه لها سعر حسب بعدها عن موقعي .

افحص فقط في مدينة الدمام والخبر والقطيف وصفوى وراس تنوره والجبيل وابقيق ودولةالبحرين .

انا متخصص بخبره تمدد الي عشرين سنه في السيارات ...
المثل يقول ( اعطي الخبز لخبازه )

اقراء تقييم من تعامل معي لتطمئن ..

الفحص حقي يختلف عن الجميع حيث الدقه والامانه والتخصص : - الفحص يتم في افضل مركز في الشرقيه مع فريق من مهندسين وفنيين متخصصين بخبره كبيره اختارهم انا بعنايه فائقه . وفريق العمل مكون ( كهربائي- ميكانيكي - مهندس كمبيوتر - سمكري لفحص البودي والشاسي )

يعني فريق العمل الي يكشف على السياره خمس اشخاص وانا مشرف عليهم بنفسي اقوم بتصويرهم وشرح الملاحظات بالفيديو لك بدقه HD .

- فحص البودي بافضل واغلى جهاز هاندي الازرق الماني لفحص البودي بدقه (رش اومعجون او لكر ) بدقه .

فحص داخلية السياره مع تصوير الديكورات ونظافة الفرش ورائحة السياره من داخل .

- سواقة السياره على الطريق والكشف على العكوس والاصوات على الطريق ومدى تماسكها .

- تصوير السياره من الصدام الي الصدام باكثر من سبعين صورة وفيديو بدقه وصور واضحه جدا مع توضيح الخدوش والتبهيت وجميع الملاحظات .

- فحص بطن السياره عن طريق رفع السياره وتصوير تحت السياره والتاكد من صدا الي تحت السياره والتهريبات والجلد والصوفات والاقمشه والاذرعه

- تصوير شاسي السياره من تحت والتاكد من سلامته من الحوادث او ضربات والتهريبات وفحص شامل من تحت .

- تجربة السياره الدبل في الرمل للتاكد من عمله بالشكل الصحيح وعدم وجود اصوات فيه .

- فحص القير والمكينه على الطريق والتاكد من عدم وجود تبخير او دخان او اصوات في المكينه اوالقير والتغيرات طبيعيه& للقير .

- فحص كمبيوتر يشمل قوة المكينه والحراره و فحص جميع حساسات السياره والتاكد من حساسات ال ايرباق والتاكد من عدم خروجها او تغيرها .

- التاكد من جميع الملاحظات الصغيره مثل المفاتيح الكهربائيه الابواب الفتحه المسجل المكيف وقوته الانوار الاشارات المساحات البوري العداد يشتغل او لا .

با اختصارفحص دقيق جدا افضل من فحص الوكاله والفحص من الصدام للصدام ومن السقف لاسفل السياره ومن داخل السياره كامل .

اقدر اسوي لك تقرير موجز من الفحص الدوري والمرور ونجم عن السياره بمبلغ 100 ريال

اتميز في الدقه والخبره والامانه ودقة المواعيد والتخصص .

اتعهد امام الله ثم امامكم باني اكون امين على فحص السياره بدقه وامانه وعدم اخذ اي نقود من البايع .

عندي خصم خاص جدا

في النقليات 35%
في التامين 20%
في المبايعه 10%
في مراكز الفحص 20%

يعني الي تدفعه لي بيرجعلك بخصم واكثر لك .

ملاحظه الرجاء يا اخوان :-

الدفع قبل الفحص سواء شريت او لا .
لا ابحث عن سيارات .
لا اعمل الفحص الدوري.

ما احلل ولا ابيح من يضيع وقتي ووقته وهو غير جاد كل شي واضح في الاعلان .

الرجاء لا تتواصل معي الا بعد اتفاقك مع البايع .ارسلي رقم البايع واترك الباقي علي.


الرجاءاقراء الاعلان جيد قبل الاتصال

ابوريان0598830561خدمه 24ساعه باي وقت فقط ارسل الاستماره واتساب دقيقه والتقرير يكون عندك بعد التحويل .

انتبه هناك اعلانات كثيره باسعار اقل من سعري ولكن للاسف يفقدو للمصداقيه فاحذر التعامل معهم خاصه المعرفات الجديده والتي لا يوجد تقييم عليها

راجع تقيماتي هنا وفي معرفي الثاني سليمان77777 اكثر من 64 تقييم والحمد الله لتطمئن .
ثقه وامانه ودقه وسرعه

خدمه بكل امانه وسرعه ودقه مع الشرح لك عن التقرير .

خدمة موجز ..هي خدمه ممتاز تم تفعيلها من المرور والفحص الدوري ونجم مثل كارفس في امريكا...
وتوضح لك بشكل قاطع وصحيح 100% عن جميع الامور المهمه للسياره ....

1- عدد الملاك السابقين للسياره (تعرف كم واحد اشترى السياره قبلك بدقه )

2- عدد التفاويض ..( منها تستطيع ان تعرف هل السياره كانت لشركة ايجار او لا وكم شخص كان يستخدمها )

3- عدد الحوادث...(توضح لك العدد الصحيح للحوادث التي اشرف عليها المرور او شركة نجم بدقه )وهناك بعض الحوادث ممكن نطلب صور لها من نجم بمقابل .

4- سجل الصيانه ...(يوضح لك عدد الصيانه ومكانه وعداد الكيلو متر في كل صيانه بدقه ) للمعلوميه اذا السياره لم تدخل الصيانه يسقط ضمانها .

5- عداد الكيلومتر...( يوضح لك بدقه هل تم التلاعب بالعداد او لا خلال الفحص الدوري يتم تسجيل كل قراءه ومنها نعرف الحقيقه ) وللاسف اكتشفك كثير تلاعبو بالعداد .

6- تفاصيل المركبه...(يوضح هل تم التلاعب في رقم هيكل السياره ... شركة التامين وصلاحية الاستماره)

ملاحظه : -
--لا بد من تواجد رقم الوحة والرقم التسلسلي الي في الاستماره مع بعض.

-رجاء يا اخوان لا تحرجني ولا تحرج نفسك التقرير بعد التحويل مئة ريال فقط على بنك الراجحي ودقيقه وارسلك التقرير

- التطبيق ليس مجاني تكلفة كل تقرير تقريبا 70 ريال .. ولا يمكن ان تشترك الا في ثلاث تقارير اقل شي عبر التطبيق
(( يعني ليش تدفع قيمة 3من التطبيق وانت تحتاج واحد فقط ))

-انا اقدم لك التقرير بسرعه واعطيك الشرح عليه بالملاحظات خلال دقيقه فقط

-عرض خاص لاصحاب المعارض من ثاني مره .

-ما احلل ولا ابيح من يضيع وقتي وقته وهو غير جاد كل شي واضح في الاعلان .

ارسل صورة الاستماره واتساب
0598830561



كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه

كشف سيارات قبل الشراء  .نقل .تأمين .شحن شرقيه
وسيلة الإتصال :
0598830561

33 عضو ينصحون بالتعامل.


››   قبل 2 شهر
A brief service.
It is an excellent service activated from traffic and a star like Carvis in America...
It shows you 100% accurately and correctly about all the important things of the car....

1- Number of former owners of the car
(You know how many people bought the car before you.

2- Number of apples.
(From there you can tell whether the car was for a rental company or not and how many people were using it)

3. Number of accidents...
(Shows you the correct number of accidents supervised by traffic or star company accurately)
And there are some incidents we can ask for pictures of them from a star in return.

4- Maintenance record ...
(Shows you the number and location of the maintenance and the kilometer meter in each maintenance accurately)

5. Km counter...
(It is accurately clear whether the meter was tampered with or not during the periodic examination, all reading scoring and from which we know the truth)

6- Details of the vehicle...
(Explains whether the chassis number was tampered with... Insurance company and the validity of the practice)

Note: -
The license plate number and serial number must be found in the form.

Please brothers don't embarrass me and don't embarrass yourself the report after the transfer only 100 riyals on al-Rajhi bank and a minute and send you the report

Send a form photo of WhatsApp
0598830561

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.