الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر ...

» لاصحاب الكمارو ضروري

قبل شهر و 3 أسبوع
#51407773

ياخوان عندي مشكلة في كمارو 2010 ss
امبير الحرارة نزل صفر وطلع لي تم ايقاف التكييف لارتفاع حرارة المحرك والمراوح ع طول شغاله ما تطفى
السيارة باردة والخراطيش امسكها بيدي
رحت فحصت سويت برمجه وراحت العلامة واشتغل الامبير ثاني يوم رجعت المشكلة غيرت حساس الحرارة وبرمجه ورجعت المشكلة ثاني مرة
اللي عنده خبرة يفدينا وشكرا
لاصحاب الكمارو ضروري
وسيلة الإتصال :
+0000000000

  شيفروليه

  كمارو

  كمارو 2010



إحذر من التعامل غير المباشر.
إستخدم القائمة السوداء قبل أي عملية تحويل
››   shadwi
›› 1
››   قبل شهر و 3 أسبوع
فيه زي الخرطوش موصل بحساس الحرارة احتمال يكون يهرب موية الرديتر والله اعلم..
››   semo175
›› 2
››   قبل شهر و 3 أسبوع
هذا من البلف الحراره
››   fahadalanazi
›› 3
››   قبل شهر و 3 أسبوع
الله يعطيك العافيه
فحصت كل الخراطيش مافي تهريب هالمشكلة حيرتني ما لقيت لها حل
››   mmalq
›› 4
››   قبل شهر و 3 أسبوع
(غير بلف الماء ) واذا ما زانت ف دور لك شيخ يقرأ والله صدق

يمكن فيها عين ( حسد ) اعرضها للبيع يمكن والله اعلم لانك سويت كل

شي وما زانت
››   fahadalanazi
›› 5
››   قبل شهر و 3 أسبوع
ياخوان انا خابر البلف ترتفع حرارة الموتر والخرطوش اللي يوصل موية يصير حجر
موتري ما ترتفع حرارته والخرطوش اللي يوصل الموية امسكة بيدي وضغطه طبيعي
››   mjeed51
›› 6
››   قبل شهر و 3 أسبوع
المشكله عندك كهربائيه ماهي مكانيكيه

دامك غيرت حساس الحراره والمشكله نفس ماهي باقي انك تفحص نفس الاسلاك حقات حساس الحراه تفحصهم كامله لين ماتوصل لاخر شي حلوووو وان شاء الله يبين معك الخلل


››   mjeed51
›› 7
››   قبل شهر و 3 أسبوع
وفيه نقطه مهمه دايم تصير بالكمارو الضفيره من جهة راس المكينه اليمين خلف شداد سير المكينه حلوو تكون مثبته ب مسكه حديد هاذي مع الوقت والحراره تتكسر الحامي حق الاسلاك وتبدا تجرح الاسلاك وتسبب مشاكل تاكد منها ضروري
››   fahadalanazi
›› 8
››   قبل شهر و 3 أسبوع
جزاك الله خير اخوي ماجد بشوف كهربائي
››   مهند 1987
›› 9
››   قبل شهر و 3 أسبوع
بعد اذن صاحب الاعلان لهل الخبره مكينة zl1 تركب على ال ss بدون تعديل او لا وهل يتحمل القير ولالا ؟
››   mjeed51
›› 10
››   قبل شهر و 3 أسبوع
اخوي مهند اذا بتركب المكينه على الكمارو ss تركب عادي بدون اي مشاكل والقير يتحمل عادي جدا هاذي من ناحية التركيب انتهينا . من ناحية البرمجه لازم تبرمج عشان توزن الاحتراق واذا ركبتها على موترك وهو قير تمتيك الموتر مرح يشتغل او يشتغل ويقطع بسبب نظام dod ماهو موجود بمكينة zl1 يعني البرمجه لازم
››   mjeed51
›› 11
››   قبل شهر و 3 أسبوع
واذا ركبة المكينه بدون سوبر يعني مكينة zl1 ضغط واطي بدون سوبر الموتر مرح يكون قوي بسبب عدم وجود الشاحن
.. اذا انت راعي دوسات وقومات لازم تغير طرمبة البنزين تركب حقك zl1 او اقل شي تركب مقوي لطرمبة البنزين على البوست
وبالتوفيق لك
››   مهند 1987
›› 12
››   قبل شهر و 3 أسبوع
يعطيك العافيه لاهنت كفيت ووفيت
›› 13
››   قبل شهر و 3 أسبوع
بلف الحراره لازم تشتريه من الوكاله صارت معي مشكله شبيهه وشريت البلف من محل برا ماكمل اسبوع ورجعت المشكله لان الحين صارو يقلدون بنفس الرقم والكيس ايسي دلكو
›› 14
››   قبل شهر و 3 أسبوع
مهند ركب سوبر على مكينتك اقوى وافضل
››   mjeed51
›› 15
››   قبل شهر و 3 أسبوع
لا غير صحيح تركب سوبر على مكينة ضغط عالي تستانس شهر بس وبعدها بتطق المكينه ومشروع فاشل ماوراه الا الخساير لا تغامر
››   مهند 1987
›› 16
››   قبل شهر و 3 أسبوع
كفيتو ووفيتو لاهنتم
››   mhmd.2
›› 17
››   قبل شهر و 2 أسبوع
حبيبي فهد تأكد من الظفيرة تقدر تشيك بنفسك بالنظر على الأقل وإذا سليمة فمشكلتك بلف حرارة أكييد
››   fahadalanazi
›› 18
››   قبل شهر و 2 أسبوع
الله يعطيك العافيه جميعا
الحمد لله امس حليت المشكلة طلعت من البلف الربل حقه متقطع وفاتح على طول وتم تغييره ورجعت الامور طيبه
الله يجزاكم كل خير ماقصرتوا

يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.