انا مجرب 430 في سنه 2005الموتر شيخ من كل شي وقطع يابلاش
ومجرب 460 في سنه 2009 سياره ثقيله بل فاضي وقطع نااار
وفيها مشاكل مصنعيه
لكن اذا انت مستخدم زمن طويييل فانصحك بي 430 لكن اهم شي نظاااااافه السياره
فيه وحده انا شفتها في معرض الضياء بجده ماشاالله تبارك الله السياره شبه الجديد سعودي ماشيه 85000 وقبل كل شي استخير الله سبحانه وتعالى والله يكتبلك مافيه الخير
الله يجزاكم خير ويكتب اجركم
والقلب ميّال للـ 430 بكل صراحه لكن كلكم تعرفون مشكلة النظيف ان سعره فووووقق وبقوة لكن الميزانية الي معاي من 50 الى 60 الف هل يمكن احصل لي شيء زين واموره سليمه؟
صرفيه ال 430 ممتازه اذا انت رجلك هاديه على الموتر بشكل عام من ثلاث ايام الى خمس ايام بالوقت الحالي الفل تقريبا 115 ريال
وبالنسبه لقطع الغيار متوفره وارخص من 460 بكثير وميزه 430 اسهل بالصيانه وما يحتاج الكلام الكثير موتر الكل يشهد له والي يجربه ما يتركه
حبيبنا ماشاء الله تبارك الله ميزانيتك ٥٠-٦٠ الف تجيب لك لكزس ٤٣٠ نظيف و بودي بلد بعد بس اهم شي لا تستعجل
اللكزس ٤٣٠ النظيف موديل ٢٠٠٤-٢٠٠٦ اسعاره من ٤٠ الى ٦٠ كحد اقصى ما تتعداها
في انوع من ضمنها اشوف مواتر امريكي وفي خليجي وش الفرق بينها وهل هي نفس سمعه اللكزس السعودي ؟ ممكن يا اخون تكون الاجابه عمليه ومجربه وشــكرا لكم :white_heart:
كل كلامهم فاضي انا مستخدم الثنين والله مااطلق من ال 430 الا ال 460 ان لقيت 460 سعودي فل الفل اخذ ولا تشاور ان بغيت خط وان بغيت رساوه وان بغيت شكل وان بغيت راحه اطلق من 430 وعفاك من واقع تجربه مستخدم الثلاث فئات ال 400 وال 430 وال460 اهم شي اخذ النضيف وفيه شغله بوضحها ال 430 مبالغ في سعرها جدا يعني بقيمتها تاخذ ال 460 ونضيف وتحياتي للجميع
وللتوضيح ورد على الاخوان الي يقولون توقف في الخط لها معي اكثر من سنتين ال 460 واسبوعا امسك خط 1200 كيلو من فضل الله ماشفت منها اي شي لا عطال ولا شي ومافي سياره ماتخرب كل قطعه لها عمر وبعدين والله ماجنني غير ال 430 في الخط تفتفه وقلت حياء