فحص كمبيوتر سيارات في الرياض

االتميمي محمد
تحديث قبل 3 ايام و 18 ساعة
اتمني قرائه الاعلان كامل قبل كل شي بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الي بالله لقيت لك سياره في الرياض وترغب بشرائها وانت خارج الرياض او من اهل الرياض ماعندك خبره وخايف من الغش والتلاعب لاتعني ولا تتعب عمرك ولا تخسر مشوار وانت ماتدري الموتر الي لقيته يستاهل العنوه والمشوار ولا مايستاهل... انا مختص وهاوي وخبير في مجال السيارات وكذالك دارس ميكانيكا دراسه وحاصل علي شهادة دبلوم ميكانيكا وكذالك امارس نفس المهنه ميكانيكا السيارات خبره اكثر من 18 سنه بفضل الله طريقتي في الفحص سلمك الله (((اقوم بفحص السياره كمبيوتر بجهاز حديث يقوم بتحديد جميع مشاكل السياره والاخطاء))) الكمبيوتر المتوفر لدينا حديث يقوم بفحص جميع اجزاء وحساسات السياره كذالك كمبيوتر السياره واقوم بقياده وفحص كامل السياره فحص ميكانيكي لا اعتمد فقط علي فحص الكمبيوتر لاني انا فني وميكانيكي وهذا عملي وخبرتي ولا اعتمد100% علي فحص الكمبيوتر تحديد جميع نقاط الاعطال ان وجد فحص القير والمكينه فحص العضلات فحص الدفرنسات ونضام الفرامل فحص نضام العادم فحص الشاصي فحص النضام الكهربائي فحص نضام التعليق كذالك اقوم بفحص الموكيت التنجيد الداخلي لسياره وجودته وكذالك افحص الصدامات والاجزاء الداخليه لسياره من الجسور والرفارف الداخليه والقوائم الداخليه والسمكات وماخفي عن العين كذالك الرش والسمكره بجهاز فحص امريكي مطور وحديث خاص للبودي كذالك فحص نضام الامان الارباقات والاحزمه وكذالك اقوم بفحص السياره كمبيوتر لدي مركز فحص مختص لو حبيت تفحص لدي مركز زياده تحديد الاعطال الميكانيكيه والكهربائيه يتم فحص البودي ب اجهزه خاصه لكشف الصبغ والبويه والسمكره والمعجون بالتفصيل ((((فحص البودي ب اجهزه متطوره)))) جهاز فحص البودي يبين الرش والمعجون وكذالك يبين اللكر &&بعض الناس الله يهديه يقول السياره فيها رش تجميلي فقط&& والحقيقه ان السياره تعرضت لحادث وتم سمكرتها ويوجد طبقه من المعجون جهاز الفحص الي عندي يبين اذا السياره تعرضت لحادث قوي او ان الرش خارجي وتجميلي فعلا بسبب خدوش مثلا يبين سماكه البويه وكذالك يكشف وجود طبقات المعجون مع وجود الخبره مالك الي فحص شامل كامل يبيض الوجه وعلي قول المثل مالك الي ولد يقرا اعتبرني عينك الي تشوف فيها افصفص لك السيارة مسمار مسمار واعاهد الله سبحانه ان انقل الصوره للمشتري بصدق وشفافيه وان اقوم بعملي علي اكمل وجه مثل المطلوب مني واكثر وذكر كل التفاصيل بدقه متناهيه للمشتري ماشاء الله تبارك الله خبره في مجال السيارات والميكانيكا 18سنه فحص السياره حسب الاتفاق وحسب نوع السيارة..... اسال الله لي ولكم الرزق الحلال وان يفتح لنا واسع ابواب رزقه الحلال ياعزيز ياقدير (((في حال انك ما اقتنعت من شغلي وفحصي يتم اعادة المبلغ كامل والله يحللك ويبيحك دنيا السعر :35
فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 0فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 1فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 2فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 3فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 4فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 5فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 6فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 7فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 8فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 9فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 10فحص كمبيوتر سيارات في الرياض 11
88998813

المبايعة وجها لوجه بمكان عام وبتحويل بنكي يقلل الخطر والاحتيال.

إعلانات مشابهة